صباح القهوة الباردة..

لقد بدأ صباحي اليوم مع قهوتنا الباردة

جلست أتأمل حياتي فوجدتها من دونك تافهة

حتى أغانينا مللتها وموسيقانا أصبحت ساذجة

وسئمت ساعتي التي تذبحني دقاتها في كل ثانية

وموج البحر يسألني عنك كل يوم

وزاوية الطريق تذكرني بأيام كثير ما يحن لها قلبي

فهُنا كنت أجلس وأتكلم مع (أنا)

وفي الزاوية الأخرى كنا نضحك معا”

وأما الزاوية التي تذكرني بكلامك المغزول ..فلا أمر بها أبدا”

فعندما أتذكرهُ تدمع عيني ويبتسم ثغري لذكراه

أما زلت تذكر كلامنا الذي مع بعضنا تسامرناه ؟

وفي الحدائق وردا” زرعناه؟

وللقمر والنجوم أهديناه؟

أم أنك الآن تنساه؟

وفي البحر سترمي ما قُلناه ؟
إضغط هنا لرؤية الصورة بشكل كبير في إطار منفصل

6 تعليقات to “صباح القهوة الباردة..”

  1. واخيرا عادت الملكة
    وتربعت على عرشها من جديد
    تصوير جميل وانت تحادثين نفسك
    واراه ايضا عندما تدمع العين ويبتسم الثغر
    وبصراحة لا اجد كلمات اعبر بها عن مدى اعجابي بطريقة كتابتك اختي همس المطر

    ولكن لي كل الفخر وانا اطوي كلماتك في عقلي واتفكر فيها

  2. همس المطر Says:

    أهلا” بـ سيف: أخجلتم تواضعنا وتستحق كلمة الشكر على متابعتك وتعليقاتك ولك مني فائق أحترامي .

  3. سعدت بمروري خلال سطورك

    سلمت غاليتي

    وسأعود لمتابعة باقي صفحاتك هنا

    دمت متألقة بإبداعك

  4. همس المطر Says:

    وأنا سُررت بوجودك هُنا ..أشكر مجيئك يا صديقتي وأتمنى لك زيارة موفقة في اسطورتي المُعتمة
    شكرا” نهى .

  5. كلمات رائعه وجميله يسلم تمك همس متابع
    ممكن تعارف { asr200120022001@yahoo.com }

أضف تعليق